Français    English    عربي

كلّ الأخبار

وزير التجهيز والاسكان والبنية التحتية يؤدي زيارة عمل إلى ولاية سليانة

|   الأحداث في صور

تسليم شهائد إسناد لعدد من المنتفعين  بالعنصر الاول من برنامج السكن الاجتماعي

في اطار متابعة تقدم إنجاز برنامج السكن الاجتماعي بولاية سليانة، عاين يوم الخميس 1 اكتوبر 2020، وزيرالتجهيز والاسكان والبنية التحتية السيد كمال الدوخ والوفد المرافق له حسن تنفيذ العنصر الاول من البرنامج المتمثل في إزالة المساكن البدائية وتعويضها ،بمعتمدية قعفور.

كما تولى السيد الوزير تسليم شهائد إسناد لعدد من المنتفعين بالعنصر الاول من برنامج السكن الاجتماعي. وأكد، بالمناسبة، على ضرورة متابعة جودة الإنجاز ومزيد التنسيق مع السلط الجهوية بمختلف ولايات الجمهورية.

إشارة استغلال جسرين على وادي بوعرادة ووادي المالح والانطلاق في أشغال جسرين بمعتمدية العروسة

تحول صباح يوم الخميس 1 أكتوبر 2020، وزير التجهيز والاسكان والبنية التحتية السيد كمال الدوخ الى ولاية سليانة، مرفوقا بوالي الجهة السيد عبد الرزاق الدخيل وثلة من الاطارات المركزية والجهوية وأعضاء من مجلس نواب الشعب وذلك لمعاينة حسن تنفيذ جملة من مشاريع البنية التحتية بالجهة.

وخلال زيارته الميدانية، أعطى السيد الوزير إشارة استغلال جسر على وادي بوعرادة وجسر على وادي المالح بالعروسة إلى جانب الانطلاق في اشغال جسرين على وادي الرميل ووادي الاحمر بمعتمدية العروسة والتي مبرمج  ان تنتهي اواخر سنة2021. وقد ناهزت تكلفة إنجاز اربعة جسور حوالي12م. د.

واكد الوزير على اهمية التسريع في تنفيذ هذه المشاريع التي من شأنها تخفيف عدد النقاط السوداء على الطرقات والحفاظ على سلامة مستعملي الطريق.

في اختتام زيارته الى ولاية سليانة وزير التجهيز كمال الدوخ يعاين مشروع مظاعفة الطريق الوطنية رقم 4

تحول السيد كمال الدوخ وزير التجهيز والإسكان والبنية التحتية في ختام زيارته الى ولاية سليانة، يوم الخميس 1 أكتوبر 2020، لمعاينة أشغال مشروع  مظاعفة الطريق الوطنية  رقم 4 بقسصيها عدد 3 و4 الرّابطة بين ولاية سليانة ومعتمدية الفحص (ولاية زغوان).

واعلن السيد الوزير  أنّه من المنتظر ان يدخل  الطريق  حيّز الاستغلال أواخر 2020.

وقد تقدمت اشغال القسط الثالث المشروع الرابطة بين سيدي عويدات ووادي الصفراء على طول 15 كم بنسبة 98 بالمائة.

كما اوشكت اشغال القسط الرابع لمضاعفة  بين وادي الصفراء ووادي سليانة على طول 21,35 كم بدورها على الانتهاء.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design