Français    English    عربي

كلّ الأخبار

وزيرة التجهيز والإسكان والمدير العام للمكتب الإقليمي للبنك الإفريقي للتنمية يتباحثان برامج التعاون للفترة القادمة

|   المستجدات

في إطار اللقاءات الدورية مع الشركاء الدوليين لمتابعة برامج التعاون المشتركة، استقبلت اليوم الأربعاء 28 فيفري 2024، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان، السيّد محمد العزيزي المدير العام للمكتب الإقليمي للبنك الإفريقي للتنمية بتونس الذي كان مرفوقا بالسيّدة Malinne Bloomberg المديرة العامة المساعدة.

وحضر هذا اللقاء السادة المدير العام للجسور والطرقات ومدير وحدة انجاز المشاريع الممولة من البنك الأفريقي للتنمية ووفد البنك الإفريقي للتنمية.

ومثل اللقاء مناسبة تطرق خلالها الجانبان إلى التعاون الجاري وأهمية هذه الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين والحرص على مزيد تعزيزها وتطويرها.

كما تم خلال هذا اللقاء استعراض مختلف المشاريع التي في طور الانجاز والممولة بالشراكة مع البنك الإفريقي للتنمية وتباحث برامج العمل المستقبلية على مستوى تمويل مشاريع جديدة مبرمجة ضمن ميزانية سنة 2024.

وأثنت السيّدة الوزيرة بالمناسبة، بهذا التعاون المتميز مع البنك الافريقي للتنمية الذي يمثل شريكا استراتيجيا لوزارة التجهيز والإسكان، وذكرت بمختلف المشاريع المنجزة في مجال الطرقات السيارة وتعصير البنية التحتية للطرقات وغيرها من المشاريع الناجحة والتي ساهم البنك الإفريقي للتنمية في تمويل إنجازها، ودعت إلى مزيد دعم وتطوير هذه الشراكة.

من جانبه جدّد المدير العام لمنطقة شمال إفريقيا للبنك الإفريقي للتنمية، إستعداد البنك لمواصلة دعم برنامج عمل الوزارة في مجال تطوير البنية التحتية للطرقات،وأضاف أن البنك يعمل في إطار استراتيجياته المستقبلية على مواصلة تمويل مشاريع جديدة في مجال الطرقات والجسور.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design