Français    English    عربي

كلّ الأخبار

خلال اشرافه على المنتدى الجهوي للتنمية بصفاقس: السيد نور الدين سالمي يؤكد أن صفاقس قاطرة الاقتصاد الوطني

|   الأحداث في صور

أكد وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية نور الدين سالمي، الخميس، ان ولاية صفاقس هي قاطرة الاقتصاد الوطني، مبينا ان المنتدى الجهوي للتنمية يمثل مساحة هامة للاستماع لمشاغل الجهة والبحث في الحلول للإشكاليات العالقة في انجاز المشاريع التنموية والتي سينقلها للسيد رئيس الحكومة. 

وبخصوص مشاريع البنية التحتية، كشف السيد الوزير ان عديد المشاريع بالجهة على غرار المدينة الرياضية والمستشفى الجامعي في طور التقدم، معلنا عن انتهاء الدراسات الخاصة بمشروع انجاز الطريق السيارة لربط ولاية صفاقس بولايات القصرين وسيدي بوزيد والذي تقدر كلفته بـ 750 م.د، بالإضافة الى الانطلاق في اشغال توسعة الطريق الوطنية 1 الرابطة منطقة النفيضة بالمحرص بكلفة 23 م.د.

وفيما يتعلق بمشروع تبرورة، دعا كافة المتدخلين الى وضع تصورو تمشي واضح لإنجازه، مؤكدا ان الوزارة ستدعمه لحرصها على تنفيذ المشروع .

وعبر السيد وزير التجهيز و الإسكان والتهيئة الترابية، خلال اشرافه الخميس على المنتدى الجهوي للتنمية بصفاقس ، الذي ينعقد في اطار زيارة عمل يؤديها الى صفاقس يومي 27 و28 جوان الجاري إلى الجهة ان جهة صفاقس لازالت في حاجة إلى عديد المشاريع التنموية رغم ما تم انجازه.

ألبوم صور

 

 

 

 

 

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design