Français    English    عربي

كلّ الأخبار

وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية السيد المنصف سليطي يسلم عدد من المساكن الاجتماعية بولاية بنزرت

|   الأحداث في صور

تولى وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيد المنصف سليطي اليوم الثلاثاء بمقر ولاية بنزرت الاشراف على موكب تسليم 21 مسكن اجتماعي لمستحقيها من محدودي الدخل من متساكني الجهة وذلك في اطار البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي في محوره الاول " هدم وإزالة وإعادة البناء على عين المكان بحضور والي الجهة و مدير عام خلية البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بالاضافة الى اطارات من الوزارة و عدد من النواب الشعب وممثلين عن السلط الجهوية.

 

واكد السيد الوزير بالمناسبة ان هذه الدفعة الهامة من المساكن الاجتماعية ستكون بمثابة نقطة انطلاق تسليم مختلف المساكن الجاهزة لمستحقيها في مختلف ولايات الجمعورية و دفع للبرنامج الذي كان معطل من ناحية تسليم. 

مبينا أن الوزارة ومنذ انطلاق برنامج للسكن الاجتماعي في جزئها الأول سنة 2013اتمت بناء حوالي 7000 مسكن من مجموع مساكن مبرمجة في حدود 9000 مسكن والبقية تم توفير الاعتمادات المالية الواجبة لها لاتمامها .

مضيفا أن الجزء الثاني من برنامج للسكن الاجتماعي تم فيه برمجة حوالي 20 الف مسكن بكامل البلاد .

و نوه بتقدم إنجاز برنامج للسكن الاجتماعي بولاية بنزرتالذي بلغ 95بالمائة ومشيرا إلى إضافة إنجاز 37 مسكن بذات الجهة.

من جانبه أشار والي بنزرت محمد قويدر ان الكلفة العامة لكامل برنامج السكن الاحتماعي في جزىه الاول تقدر بأكثر من 12.7 م د وتم فيه انجاز 453 مسكن لفائدة أصحابها 

ملاحظا ان المساكن ال 37 الاضافية التي تم برمجتها مع وزارة التجهيز ستوجه خاصة للمواطنين قاطنين بكل من سجنان وجومين وغزالة.

 

 

 

 

 

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design