Français    English    عربي

كلّ الأخبار

جلسة عمل حول انطلاق أشغال محطات الاستراحة على الطريق السيارة أ1 على مستوى سيدي بوعلي (سوسة) وعقارب (صفاقس) وبوسعيد الهيش

|   المستجدات

في إطار متابعة تركيز محطات الإستراحة والخدمات على مستوى الطريق السيارة أ1، أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان السيّدة سارة الزعفراني الزنزري يوم الاثنين 18 جويلية 2022 على جلسة عمل خصصت للإطلاع على مدى تقدم الإجراءات المتعلقة بانطلاق أشغال هذه المحطات على مستوى سيدي بوعلي (سوسة) وعقارب (صفاقس) وبوسعيد الهيشة (قابس).
وحضر هذه الجلسة رئيس الديوان السيّد برهان حميدة والسيّدة سهام بن سلطان الرئيسة المديرة العامة لشركة تونس الطرقات السيارة والسيّدة سامية غربية المديرة العامة للشؤون العقارية والقانونية والنزاعات والمدير العام لشركة ”أولى انرجي” بتونس، عبد الحقّ محمّد الكخبلاشي، الشركة المكلفة بانجاز المحطات وعدد من إطارات الوزارة والشركتين.
وتناولت الجلسة عرض حول أشغال تركيز محطات الاستراحة المذكورة والحلول العملية الممكنة للتسريع فيها باعتبار أهميتها لدى مستعملي شبكة الطرقات السيارة.
وأكدت السيدة الوزيرة على ضرورة التسريع في انطلاق الأشغال طبقا للمواصفات الفنية التعاقدية واحترام الآجال المتفق في شأنها لضمان تقديم خدمات ذات جودة لمستعملي الطرقات السيارة.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design